اعلن على جريدة حوادث أون لاين

الأحد، 16 مارس 2014

تفاصيل القبض علي الراقصة الارمينية صافيناز

حوادث صافيناز
القت قوة من شرطة السياحة القبض على الراقصة ذات الاصول الارمينية صافيناز خلال قيامها بالرقص في أحد الفنادق بالمخالفة للتعاقد المبرم بينها وبين فندق النبيلة كايرو الذي تمتلكه سيدة الأعمال والعضو السابق في مجلس الشعب شاهيناز النجار، فيما قضت ليلتها بالحجز في انتظار العرض على النيابة.

فوجئت الراقصة ذات الاصول الارمينية صافيناز بقوة من شرطة السياحة تقوم بالقاء القبض عليها خلال قيامها بالرقص في أحد الافراح في أول محاولة منها للرقص في الفنادق والاماكن المعروفة منذ البلاغ الذي تقدمت به إدارة فندق النبيلة الذي كانت قد تعاقدت معه فور وصولها للقاهرة قبل عدة سنوات، وحظر عليها الرقص خارجه لمدة 6 سنوات.
صافيناز فوجئت بقوة شرطة السياحة تقوم بالقاء القبض عليها حيث تم تسليمها إلي قسم شرطة النزهه وقضت ليلتها داخل الحجز بالقسم انتظاراً للعرض على النيابة العامة في الساعات الأولى من الصباح لاتخاذ قرار بشأنها خلال الساعات المقبلة سواء باستمرار حبسها أو إخلاء سبيلها بكفالة مالية.
قرار القبض على الراقصة الشهيرة جاء تنفيذا للبلاغ المقدم من فندق النبيلة ضدها في أول محاولة منها للرقص في الافراح والفنادق منذ حفلات ليلة رأس السنة، علما بأن إدارة الفندق تطالبها بشرط جزائي لا تمتلكه الراقصة.
أثار خبر إلقاء القبض على الراقصة الأرمينية صافيناز أثناء إحيائها لأحد الحفلات في فندق فيرمونت بمصر الجديدة، غضب وسخرية الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعية ''تويتر'' و''فيسبوك''.
فعلق أحد مستخدمو ''فيسبوك'' قائلا: ''بمناسبة حبس صافيناز لأنها أخلت بعقد الاحتكار اللي بينها وبين الفندق اللي بتملكه شاهيناز النجار زوجة اللص أحمد عز محتكر صناعة الحديد سابقا ..عرفتوا ليه احنا ضد الاحتكار من زمان وبنطالب بالتأميم أو المصادرة لصالح الدولة ؟! صافيناز من حق الشعب كله يتفرج على فنها''.
وكتب آخر تغريدة على ''تويتر'' قال فيها ''اكتب على حيطة الزنزانة .. حبس المزة عار وخيانة''، وطالب ناشط اجتماعي بالقيام بوقفة احتجاجية اعتراضها على حبسها قائلا ''شرطة السياحة قبضت علي صافيناز، النهاردة بإذن الله يا رجالة هنعمل وقفة احتجاجية، جمعة الصاروخ خط أحمر''.
وقال آخر ''سامع أم صافيناز بتنادي بنتي عندها نمرة الليلادي''، واعتبر أحد المغردين ما يحدث مع صافيناز مؤامرة، فقال ساخرا ''إللي حصل ده مؤامرة من الفلول على أحد مكاسب ثورة يناير''.
وتساءل آخر ''تقبضوا على الصاروخ ليييه؟؟!!''، وعبر الكثيرون عن استيائهم من القرار فقال أحدهم ''قبضوا على صافيناز، لأنها صاروخ والصاروخ بيهدد الأمن القومي''.
كما سخروا من الضباط الذين القوا القبض عليها فقال أحد المغردين على تويتر ''الظابط اللي مسك صافيناز دخل عليها وقالها ممكن صوره، يا بختك يا ظابط''.
وتساءل أحد مستخدمي تويتر، '' ازاي بس يقبضوا على صافيناز واحنا لسه محتفلين بعيد الفن دول قمعية ضد الفن والفنانين المخلصين بجد''.
يذكر، أن الشرطة قامت بإلقاء القبض على صافيناز لعدم احترامها لبنود العقد المبرم بينها وبين فندق النبيلة الذي تمتلكه سيدة الأعمال والعضو السابق في مجلس الشعب شاهيناز النجار، مما دفع أحد المسؤولين في الفندق لتقديم البلاغات ضدها، والمطالبة بمنعها من الرقص، ودفعها شرط جزائي كبير، تتجاوز قيمته المليون دولار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق